نبذه عن الشركة

المهندس عبدالله الجبوري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  
 
an image 
 تأسست شركة انوار سورى (شركة المهندس عبدالله الجبوري سابقاً ) كشركة تضامنية للمقاولات العامة في بداية عام 2000 برأسمال قدره 5 مليون دينار في ذلك الوقت  , وخلال فترة زمنية قصيرة استطاعت الشركة أن تثبت قدرتها على العمل الهندسي الكمي والنوعي من خلال تخصصها في الأعمال ذات الصبغة التكاملية للبنية التحتية للمجتمع.
في صيف 2009 تم تغيير الأسم الرسمي للشركة ليصبح شركة أنوار سورى للمقاولات العامه ولتصبح جزء من شركات المهندس عبدالله الجبوري.
 
تعتبر الشركة الآن من الشركات الرائدة في مجال الإنشاءات وهي من اهم الشركات العاملة في العراق ومصنفة درجة أولى ضمن تصنيف الشركات في العراق ,  ولها نشاط كبير في المملكة الأردنية الهاشمية كذلك والشرق الأوسط بشكل عام.
 
 يبلغ عدد العاملين في الشركة من كافة الإختصاصات أكثر من 1700 منتسب موزعين في عموم مشاريع ومواقع الشركة المنتشرة العراق، الأردن، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، مصر والكويت.
أدركت الشركة أهمية تطبيق الأسس الحديثة في إدارة المشاريع وتحقيق السيطرة على كافة الحلقات النوعية للمشاريع وكل ما يترتب على ذلك من نشاطات تزيد من كفاءة الأداء فنياً واقتصادياً , حيث تميزت بتأمين كافة موارد المشاريع بصورة دقيقة. وبقدرتها الكبيرة على توظيف الإمكانات التقنية والمادية بأسلوب منهجي تراكمي متقن انعكس بتنامي لقدراتها الفنية والمادية بإضطراد حيث أصبحت تقوم بتنفيذ المشاريع التي كانت حصراً على شركات اقليمية وعالمية مشهورة.
تمتلك الشركة الآن أكثر من 600 معدة وماكنة عامة ومتخصصة ومعامل انتاجية نذكر أهمها :-
 
·          8 أجهزة حفر ركائز واسعة الأقطار تحفر لغاية عمق 45 م ولحد قطر 2 متر.
·          3 أجهزة دق ركائز مسبقة الصب.
·          أسطول من خلاطات الخرسانة ( Truck Mixer   ) 75 قطعة.
·          25 معمل خلط الخرسانة (Concrete Batch Plant) بمختلف الأحجام.
·          أسطول نقل يحتوي أكثر من 45 سيارة قلاب.
·          منظومة فحص ركائز متطورة وهي أجهزة (PDA and PIT piletest equipments).
·          معملي طابوق حديثين احدهما في العراق والآخر في الأردن.
·          معمل النوره المطفأة في الأردن.
·          معملي إسفلت في العراق.
·          معامل لإنتاج الركائز والروافد المسبقة الصب والجهد.
.    كرين مسرف 350 طن الوحيد في العراق لشركة المهندس عبدالله الجبوري في العراق
.   12 رافعة برجية ,75 متر ارتفاع
.    مجموعة رافعات مسرفه من جميع الاحجام من (50 طن الى 150 طن)
 
       شركة انوار سورى( شركة المهندس عبدالله الجبوري) هي شركة صديقة للبيئة ,  وتعمل بصورة منهجية وعلمية على تطبيق استراتيجية صحيحية بهذا الشأن في مجال استخدام المواد السليمة وتطبيق الآليات الحديثة الصحيحة في أعمال الدفن و التخلص من مخلفات الأعمال المدنية , كما أن الشركة تطبق أعلى معايير السلامة الصناعية والمهنية العالمية على منتسبيها وتحرص على تجهيزهم بكافة التجهيزات التي تؤمن سلامتهم وسلامة العمل.